الجمعة، 20 ديسمبر 2019

احذر دعاة الدجل و أعوان الدجال

علامات الساعة التي تثبت أننا في آخر الزمان

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
كلامنا اليوم سيكون في تحديث الناس عن اخر الزمان فنحن الان في زمن الفتن و الملاحم و اصبح كل من هب ودب يتحدث عن اخر الزمان ولكن فيه تغليط للناس حيث اصبح المحدث لا يبن لناس متى المهدي و متى خروجه ومتى يخرج الدجال و ينزل عيسى عليه السلام هل المهدي من يحرر القدس ام ياتي قبله خلفاء كل هذه الامور اصبح المحدث يتجنبها لماذا لان اغلب المحدتين كلن منهم له معتقد او يعتقد انه المهدي وما اكثرهم في زماننا .

اخي المسلم اختي المسلمة نحن في زمن يصدق فيه الكاذب و يخون فيه الصادق إياكم ثم اياكم واتباع الظن و اتباع الهوى فإن كنت تظن شيئ ما سيحدث ثم يأتي عكس ذلك فهذا يرمي بك الى اليأس .

هل هناك من محدثين من يعتقد نفسه انه المهدي ذكر حديث رسول الله عن تحرير الأقصى عندما قال {يكون بعد الجبارين الجابر يجبر الله به أمة محمد}(يعني يجبرهم على الخلافة)...!؟


اكيد لا يجرئون على قول ذلك لان هذا الحديث ينسف معتقد ان المهدي من يقيم الخلافة..!؟

من المعلوم ان المهدي لا يحكم إلا سبع او ثماني او تسع سنين هل هناك من ينكر ذلك اكيد لا....!؟

من المعلوم أيضا ان المهدي يخرج في زمنه الدجال وينزل في زمنه عيسى عليه السلام هل هناك من ينكر ذلك اكيد لا...!؟

فكيف تقوم الخلافة على يد المهدي وهو لا يحكم إلا تسع سنين بالاكثر حسب الروايات ويبقى من بعده عيسى عليه السلام وهو آخر من يحكم في هذه الأمة و في أواخر أيام عيسى عليه السلام يأجوج ومأجوج.

ونبينا الأكرم قال يكون في أمتي إثنى عشر خليفة كلهم من قريش...!؟

وهل من المنطقي أن يكون خليفة واحد في بيت المقدس  ثم الدجال ثم عيسى عليه السلام ثم يأجوج و مأجوج إذا اين هم خلفاء بيث المقدس...!؟{ نحن نعلم ان عيسى اخر من يحكم في هذه الأمة فإن مات يكون الهرج و لا تقوم الساعة إلا على شرار الخلق}.


أخي المسلم رسول الله قال {يكون بعدي إثنى عشر خليفة}و في حديث آخر قال {الخلافة بعدي ثلاثون سنة}يعني أبوبكر خليفة و عمر خليفة و عثمان خليفة و على خليفة و هنا ثلاثون سنة. ثم كان ملك عاض بدأ بحكم معاوية رضي الله تعالى عنه و أرضاه و هو من قال أنا آخر الخلفاء و أول الملوك.ثم ملك جبري و الذي نحن فيه.ثم خلافة على منهاج النبوة في بيت المقدس وهم {ثمانية خلفاء}

الأكيد أنه يسبق المهدي سبع خلفاء أولهم الجابر كما قال رسول الله عليه الصلاة و السلام.

اذا إخوتي أحبابي النتيجة واضحة الوضوح إلا على من أعمى الله له بصيرته و إتبع أهوائه فلا تكن ممن يسمع الحق ويعطي له ظهره.


قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
{يكون بعد الجبارين الجابر يجبر الله به أمة محمد ثم المهدي(يعني المندر يحكم اربعين سنة) ثم المنصور ( و الذي هو القحطاني) ثم السلام ثم أمير العصب فم قدر على الموت بعد ذلك فل يمت (لأنه ستكون فتنة ألا و هي فتنة الدهيماء مصداقا لقوله يا بن حوالة اذا رئيت الخلافة قد نزلت الأرض المقدسة فقد دنت الزلازل و البلابل و الأمور العضام)}

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم:
إذا مات الخامس من أهل بيتي(و الذي هو أمير العصب) فالهرج الهرج حتى يموت السابع (مدة فتنة الدهيماء) قال كذلك حتى يقوم المهدي.(والذي هو محمد إبن عبد الله)

و الله أعلم..